غداً .. التضامن تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لمشروع " رفيق المسن "

20/10/2019 - 4:20:23

كتبت - إيمان بدوي

تشهد غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي غدا الإثنين، مراسم تخريج الدفعة الأولى لبرنامج رفيق المسن، حيث سيتم تخريج 51 شابا من الذين أتموا البرنامج التدريبى وتوزيع الشهادات عليهم في احتفال يشهده القائمين على البرنامج والجمعيات الشريكة.
وفي سياق متصل تشهد وزيرة التضامن فعاليات توقيع بروتوكول التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وجمعية مصطفى محمود، بهدف تقديم خدمات الرعاية الطبية لكبار السن داخل دور المسنين على مستوى 22 محافظة في إطار من التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع المدنى.
جديرًا بالذكر أن برنامج رفيق المسن يأتي تفعيلًا لبروتوكول التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعى المعهد القومي لعلوم المسنين جامعة بني سويف وعدد من الجمعيات الأهلية ويستهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة لكبار السن في مصر بتوفير سبل الرعاية للمسن غير القادر على رعاية نفسه وتحقيق احتياجاته الأساسية داخل أسرته.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة