وزير التعليم العالى يستقبل سفير العراق بالقاهره

20/10/2019 - 3:16:32

كتبت - سالي الشريف

استقبل الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى ، الدكتور أحمد نايف السفير العراقى بالقاهرة، والوفد المرافق له؛ لبحث سبل التعاون فى مجالات التعليم العالى والبحث العلمى بين البلدين، وذلك بمقر المجلس الأعلى للجامعات بجامعة القاهرة.
فى بداية اللقاء أكد د. عبد الغفار على عمق العلاقات التاريخية التى تربط بين البلدين، مشيرا إلى حرص مصر على تفعيل وزيادة سبل التعاون بين الجانبين فى كافة المجالات.
كما أكد الوزير على تقديم كافة أوجه الدعم للدارسين العراقيين بالجامعات المصرية، وتذليل كافة العقبات التى تواجههم خلال فترة دراستهم بمصر، مشيرا إلى حرص الوزارة على توفير أفضل مناخ للطلاب الوافدين الدارسين بالجامعات والمعاهد المصرية.
ومن جانبه وجه السفير العراقى الشكر لوزارة التعليم العالى لدعمها الطلاب العراقيين الدارسين بمصر، مؤكدا حرص بلاده على زيادة سبل التعاون مع مصر فى ظل العلاقات المتميزة التى تجمع بين الشعبين.
شهد اللقاء د. كاميليا صبحى القائم بأعمال رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات، ود. محمد الطيب مساعد الوزير للشئون الفنية، ود. رشا كمال القائم بأعمال رئيس الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة