القبض على عاطل لقيامه بهتك عرض تلميذ في مصر القديمه

09/10/2019 - 1:32:36

كتبت - همت الحسيني

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، القبض على عاطل بتهمة هتك عرض تلميذ بالصف الثالث الابتدائي تحت تهديد السلاح بمنطقة الخرابة في مصر القديمة.
وكان المقدم حسام عبد العال رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة تلقى بلاغا من "زينب.م" مدرسة، تفيد بتعرض "مبروك.ح" تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، ومقيم بدار أيتام، لهتك العرض على يد عاطل عقب استدراجه للخرابة، وجرى تشكيل فريق بحث وتحر من صحة البلاغ.
وبإجراء التحريات تبين صحة البلاغ وأن وراء ارتكاب الواقعة "أشرف.ح" عاطل ومقيم بعزبة أبو قرن بدائرة القسم، وبناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح أبيض "مطواه"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة