عامل يمزق جسد زميله بسبب خلافات مالية بالقليوبيه

09/10/2019 - 1:13:31

كتب - محمد امين جاد

مزق عامل جسد زميله في مشاجرة بينهما بسبب الخلافات المالية بقليوب في محافظة القليوبيه .
تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة قليوب من مستشفى قليوب التخصصى بوصول أبو سريع ك ك 30 عاما عامل مصاب بجرح نافذ بالظهر وتم تحويله لمستشفى الساحل بالقاهرة للعلاج.
وانتقلت الأجهزة الأمنية وسؤال المصاب قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين "أحمد ف غ" 20 عاما، عامل، بسبب وجود خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين" محدثا إصابته المشار إليها.
وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وتبين إصابته بجروح قطعية، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة واتهم المجنى عليه بإحداث ما به من إصابات وأضاف قيامه بالتخلص من السلاح الأبيض عقب الواقعة،كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16212 جنح مركز شرطة قليوب لسنة 2019م.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة