اليوم .. المقاولون يواجه الإنتاج الحربي وصيد المحله ودياً

10/09/2019 - 1:01:57

كتبت - همت الحسيني

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، المدير الفني، تجربتين وديتين اليوم الثلاثاء، أمام صيد المحلة والإنتاج الحربي، بملعب الذئاب بالجبل الأخضر، في إطار الاستعداد لانطلاق بطولة الدوري العام.
وتقام مباراة صيد المحلة، أحد أندية القسم الثالث، في الخامسة مساء فيما تقام ودية الإنتاج الحربي في الثامنة مساء.
وكان مسئولو نادي المقاولون العرب، أبرموا التعاقد مع النيجيري كوفري ايبونج، مهاجم أهلي بني غازي الليبي السابق، في صفقة انتقال حر لمدة 4 مواسم؛ لتدعيم خط الهجوم استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.
يذكر أن المقاولون دعم صفوفه في الموسم الجديد بـ "7 صفقات" قبل التعاقد مع المهاجم النيجيري محمود السيد ومحمد سالم ومحمد عصام وعبد الرحمن فاروق وعبد الله ياسين، لاعب باريس سان جيرمان، وإبراهيم عادل، مدافع سموحة السابق، وشكري نجيب على سبيل الإعارة لمدة موسم من الإسماعيلي، واقترب النادي من الإعلان عن التعاقد مع معروف يوسف على سبيل الإعارة من الزمالك.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة