الأهلي ينهي مرانه الختامي في القاهره إستعداداً لكانو سبورت

10/09/2019 - 1:00:18

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه الأخير في القاهرة والذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، قبل السفر إلى غينيا الاستوائية لملاقاة كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.
بدأ المران بفقرة بدنية خفيفة تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، ثم خاض الفريق تدريبات فنية وخططية مكثفة تحت إشراف السويسري رينيه فايلر وجهازه المعاون، والذي حرص على الحديث مع اللاعبين وشرح الجانب التكتيكي في حضور المترجم الدكتور عمرو محب.
وخاض الفريق ثلاث فقرات تدريبية متنوعة بالكرة، لتجهيز جميع اللاعبين، وتنفيذ الجانب الفني والخططي الذي يرغب فايلر في تنفيذه خلال مواجهة بطل غينيا الاستوائية.
واطمأن الجهاز الفني على جاهزية محمد الشناوي بعد انتظامه في مران الفريق.
ويطير الأهلي إلى غينيا في الثانية فجر غد الأربعاء في رحلة تستغرق ما يقرب من 12 ساعة، فيما سبق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري البعثة، للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بحجز فندق الإقامة وملعب التدريب ووسائل التنقل.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة