المركز الثقافي بطنطا ينظم حفلاً لذوي القدرات الخاصه بعنوان " افتح قلبك تعرفني "

09/09/2019 - 2:20:51

كتبت - همت الحسيني

نظم المركز الثقافى بطنطا ، والتابع للهيئة العامة لقصور الثقافة ، بالتعاون مع مركز الرجاء لرعاية ذوى القدرات الخاصة ، حفله السنوي لذوي القدرات الخاصة تحت عنوان " افتح قلبك .. تعرفنى " .
وتضمن الحفل العديد من الفقرات الاستعراضية لمتحدى الإعاقة من أبناء وبنات مركز الرجاء لذوى الاحتياجات الخاصة وبمشاركة مواهب المركز الثقافى، حيث قدم فريق البالية بالمركز عرض راقص بمصاحبة أبنائنا ذوى القدرات الخاصة بعنوان "أقوى من الأيام"، "جمع حبايبك" تدريب شروق رزق وسط تشجيع من الحضور للأطفال المشاركين، بالإضافة إلى فقرات لتنمية مهارات الأطفال وترجمة العروض بلغة الإشارات لمواهب الصم والبكم، وفقرة تقليد الممثلين أداء الفنان جون بيشوى، كما قدم أطفال مركز الرجاء عرض فنى صعيدى وعرض لأصغر موهبة بالتنورة.
واختتم الحفل بتكريم الضيوف الحاضرين، والمواهب المشاركة من أبناء المركز الثقافى بطنطا ومركز الرجاء لرعاية ذوى القدرات الخاصة، معربين عن سعادتهم بالتعاون مع أنشطة المركز الثقافية والفنية طوال العام.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.