إحتجاز ربة منزل بكفرسعد بعد وفاة طفلتها في ظروف غامضه .. وإنتداب الطب الشرعى لفحص جثة الطفله

21/08/2019 - 6:11:14

كتب - حماده محمود

احتجزت مباحث مركز شرطة كفر سعد ربة منزل بعد انتداب الطب الشرعي الذي أكد في معاينته المبدئية بوجود شبهة جنائية في واقعة مصرع طفلة بمستشفى كفر سعد المركزى .
كان اللواء إسماعيل حسين مدير أمن دمياط، قد تلقى بلاغا يفيد بالإشتباه فى أسباب وفاة طفلة تدعى "رحمة طه " تبلغ من العمر ٣ سنوات بمستشفى كفر سعد، بعد أن لقيت مصرعها في ظروف غامضة، ووجد على جسدها آثار تعذيب. بعد أن إصطحبتها والدتها وتدعى "افتراج. ع " مدعية أنها مصابة بإعياء شديد وتحتاج فحصا طبيا في ساعات متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، وتم إدخال الطفلة لغرفة الكشف وتبين أنها لفظت أنفاسها الأخيرة، وبفحص جسدها تبين وجود آثار ضرب شديدة مما جعل الطبيب المعالج يشك فى وفتها ,وتم إخطار مباحث مركز كفر سعد .
تم تحرير محضر يحمل رقم ٣/١٥٥ أحوال مستشفى كفر سعد ، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.