ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش وسلاح ناري في السحر والجمال

21/08/2019 - 6:06:54

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمكافحة المخدرات ومديريتى أمن الشرقية والإسماعيلية وقطاع الأمن المركزى، استهداف العناصر الإجرامية التي تتخذ من منطقة السحر والجمال مكانًا لترويج المواد المخدرة.
وبتقنين الإجراءات ضبط عاطلين لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة متخذان من مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى وعثر بحوزتهما كيلو حشيش، دراجة نارية بدون لوحات معدنية، هاتفين محمول.
وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتفين للاتصال بعملائها واستخدام الدراجة النارية في عملية النقل والترويج.
كما تم ضبط عاطل 26 سنة مطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائى صادر ضده بالسجن خمس سنوات في قضية سرقة بالإكراه وبحوزته فرد خرطوش وطلقتان خرطوش من ذات العيار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة