" بيت الأشباح " يختتم مشاركته بالمهرجان القومي على المسرح العائم

21/08/2019 - 5:36:12

كتبت - همت الحسيني

اختتم مساء أمس الثلاثاء، العرض المسرحي "بيت الأشباح" مشاركته بالمهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان أحمد عبد العزيز، وذلك على المسرح العائم الصغير بالمنيل.
وعرض "بيت الأشباح" يومي الإثنين والثلاثاء 19 و20 أغسطس الجاري، حيث شهد حضور جماهيري مميز، كما شاهدته لجنة تحكيم المسابقة الثانية "مسابقة الشباب"، والذي يشارك من خلالها العرض في المهرجان القومي للمسرح.
"بيت الأشباح" تأليف وإخراج محمود جمال حديني، في أول تجربة إخراج له بمسرح الدولة، وبطولة 30 شابا من خريجي الدفعة الأولى لورشة مسرح الشباب "ابدأ حلمك"، ديكور هبة الكومى، ملابس أميرة صابر، إضاءة أبو بكر الشريف، موسيقى رفيق يوسف.
وتقام الدورة الثانية عشرة للمهرجان القومي للمسرح في الفترة من 17 وحتى 30 أغسطس الجاري، بمشاركة 68 عرضا مختلفا، على مسارح القاهرة، وتحمل اسم الفنان الراحل كرم مطاوع.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة