والدة حلا الترك تشارك جمهورها بأول ظهور لها بعد خلع الحجاب

07/08/2019 - 5:54:11

كتب - رامي اللبان

شاركت منى السابر والدة الفنانة حلا الترك متابعيها ، عبر حسابها الرسمي على " إنستجرام " ، بأول ظهور لها بعدما قررت خلع الحجاب ، عقب قرار ابنتها باستكمال حياتها مع والدها والابتعاد عنها .
وظهرت منى السابر في الصور بجوار إحدى صديقاتها ، والتي قالت عنها : بعض الأصدقاء نعمة من الله فحافظوا عليها لأنه نحن في زمن كثرت الوجوه المزيفة والنوايا الخبيثة .
ويشار إلى أن والدة حلا الترك ، لم تعلق على قرار ابنتها بالانتقال للاستقرار في منزل والدها المنتج محمد الترك ، وزوجته المطربة المغربية دنيا بطمة .
والجدير بالذكر أن دنيا بطمة كانت قد علقت على السبب الذي جعل " حلا " تتخذ هذا القرار ، قائلة إنها لا تتدخل في الأمور العائلية ، ولا تحب أن تشارك الجمهور عبر " السوشيال ميديا " بأمور شخصية .
واستغلت " دنيا " شهر رمضان الماضي ، وطلبت السماح من أولاد زوجها عما بدر منها وإن كانت قد أساءت لهم خلال الفترة الماضية ، وذلك لكي تنهي الخلافات التي دارت بينها وبين حلا الترك .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة