بإطلالة طائر الفلامنجو .. ريهانا تتألق في بربادوس

07/08/2019 - 5:51:05

تأكدت المطربة العالمية " ريهانا " بأن وجودها في مسقط رأسها بربادوس حصل على الضجة اللازمة بعدما وصلت أمس لحضور احتفالات مهرجان Crop Over السنوي .
وتألقت المطربة الأغنى في العالم ، وسط حشد كبير من جمهورها بإطلالة طائر الفلامنجو حيث ارتدت فستانًا مزينًا بالريش الوردي الغامق ، أثناء ظهورها في موكب يوم كادومينت .
وأكملت " ريهانا " 31 عامًا ، إطلالتها الرائعة بالكعب الفضي والوردي اللامع ، بينما اختارت ظلال العيون الخضراء وأحمر الشفاه الأحمر كمظهر جرئ ليزداد حضورها المهرجان تألقًا .
وصلت ريهانا ، بالأمس في طائرتها الخاصة لحضور واحد من أهم المناسبات القومية في بربادوس ، وهو مهرجان يحتفل بنهاية موسم قصب السكر ، ويبدأ في شهر مايو مستمرًا إلى أوائل شهر أغسطس وهو واحد من أهم المظاهر التي تميز موسم الصيف في بربادوس .
والتقت المطربة السمراء بعدد من الأصدقاء وأفراد العائلة منذ وصولها أمس، كما شوهدت في احتفالات عائلية في المساء.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة