السيسي يتفقد مجمع الأسمدة الفوسفاتية والمركبه بالعين السخنه

08/08/2019 - 4:54:17

كتبت - نورهان النمر

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي مجمع الأسمدة الفوسفاتية والمركبة بالعين السخنه ، وقد شهد سيادته اليوم افتتاح مجمع الأسمدة الفوسفاتية والمركبة بالعين السخنة، واستمع الرئيس السيسي إلى عرض تفصيلي على الماكيت عن مجمع الأسمدة الفوسفاتية والمركبة بالعين السخنة.
وقد استعرض اللواء مصطفى أمين مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة تنفيذ الجهاز عددا من المشروعات الكبرى في مختلف المجالات.
ويعتبر مشروع إنشاء مجمع الأسمدة الفوسفاتية المركبة في العين السخنة هو الأضخم على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يضم 9 مصانع لإنتاج الأسمدة بطاقة إنتاجية نحو مليون طن سنويا بتكلفة 12 مليار جنيه التابع لشركة النصر للكيماويات الوسيطة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة