السبت .. حفل فني لـ " هند الراوي " في بيت السحيمي

11/07/2019 - 5:20:12

كتبت - همت الحسيني

يقيم مركز إبداع بيت السحيمي ، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية ، في الثامنة من مساء السبت المقبل الموافق 13 يوليو الجاري ، حفلًا فنيًا للفنانة هند الراوي وفرقتها .
ويتضمن برنامج الحفل عددا من الأغنيات الفلكلورية الخاصة بعدد من محافظات مصر منها "المربعات" من أغانى الصعيد، "نوح الحمام" من أغانى السواحل، "نعناع الجنينة" من أغانى الجنوب، "الغالى" من اغانى البدو، "آه يا ليل"، " ورق الفل" من أغانى الدلتا.
يذكر أن هند الراوي، قد شاركت في العديد من المهرجانات الدولية والتي قدمت خلالها نموذجا جديدا للأغنية المصرية الفلكلورية الممزوجة بالموسيقى العالمية.
يشار إلى أن "الراوى" تعلمت على يد فنانات شعبيات منهم " فاطمة سرحان"، و" جمالات شيحة"، وانتقلت معهم في حفلاتهم في الخارج مما أكسبها الكثير من الخبرات في عالم الغناء الفلكلوري المصرى، وقامت بعدد من الجولات الغنائية حيث تصل إلى 400 حفلة في عدد من الدول منها "إسبانيا، نيوزلندا، أستراليا، فرنسا، هولندا، ألمانيا".


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة