مهرجان بياف يكرًم حلا شيحه عن دورها فى مسلسل " زلزال "

11/07/2019 - 2:05:10

كتبت - همت الحسيني

أعلنت الفنانة حلا شيحه ، عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام ، تكريمها ضمن فعاليات الدورة الـ 10 لمهرجان بيروت السينمائي الدولي (بياف) ، وذلك عن دورها في مسلسل زلزال بطولة الفنان محمد رمضان.
وعلقت حلا شيحة، قائلة: «تكريم خاص من مهرجانً بياف عن دوري في مسلسل زلزال»، إذ ينتظر أن يقام حفل توزيع الجوائز غدًا الجمعة 12 يوليو، في العاصمة بيروت.
مسلسل زلزال من بطولة محمد رمضان و حلا شيحة وتأليف عبد الرحيم كمال واخراج إبراهيم فخر.
وتدور أحداث المسلسل في فترة زلزال 1992، ويظهر محمد رمضان خلال أحداث المسلسل فى دورين "أب وابن" الأول شاب بسيط من عائلة فقيرة للغاية، ومع مرور الأحداث يلتقى فتاة فى منطقته، وهى الفنانة الشابة هنادى مهنا ابنة الملحن الكبير هانى مهنا ويقع فى غرامها، ويظل يطاردها كى يرتبط بها، إلا أن والدها الذى يعد من الأثرياء فى منطقة العياط وهو الفنان ماجد المصرى، يرفض ارتباطه بها ويدخل الاثنان فى أزمات وصراعات.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.