ليدي جاجا تتعاون مع أمازون لإطلاق خط مكياج خاص بها

11/07/2019 - 1:59:44

قررت النجمة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا الاتجاه إلى عالم مختلف كليًا عن عالمها ، ألا وهو التجميل ، إذْ إنها تتحضر لإطلاق أول خط مكياج خاص بها، وأعلنت أنها تنوي تسميته "Haus Laboratories".
وقد تعاقدت "جاجا" مع أكبر موقع للتسوق في العالم، وهو موقع "أمازون"، والذي أثبت نجاحه في العامين الأخيرين في عوالم المكياج والعناية بالبشرة والمستحضرات، حيث حقق مبيعات وصلت قيمتها إلى 16 مليار دولار في العام الماضي لوحده مع زيادة نسبة المبيعات في آخر عامين بنسبه 38% مقارنة مع عام 2017.
وأكدت النجمة "جاجا" وموقع "أمازون"، أن خط المكياج "Haus Laboratories" سوف يتم اطلاقه في 9 بلدان مختلفة، منها الولايات المتحدة واليابان وألمانيا، وستكون المنتجات على شكل "kits"، وتحتوي على ملمع شفاه ومخطط شفاه بكافة الألوان.
ومن ناحية أخرى، كشفت "جاجا" في حديثها مع مجلة "The Business of Fashion" قائلة: إن قرار تعاونها مع أمازون كان سهلًا للغاية، وذلك لأن الشركة سمحت لها ببناء منتج خاص بها، بدلًا من إجبارها على تصميم منتج يتماشى مع صورة أمازون.
واكملت حديثها بأن خطها للمكياج لا يتماشى تمامًا، مع عمل أمازون، وإذا طالبوها بتغيير معادلة المنتجات، كعدم إعطاء المنتجات رسالة قبول الذات، لكانت رفضت التعاقد معهم، كما مدحتهم لأنهم اتفقوا على هذه المقولة "دعونا نعقد اتفاقا يغير العالم بالجمال".


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.