" فايرفوكس " يطلق ميزة جديدة لمستخدميه .. تعرف عليها

10/07/2019 - 3:21:56

يحتاج بعض مستخدمي الإنترنت لتدوين ملاحظاتهم أثناء التصفح، لذا أطلق “فايرفوكس” ميزة إضافية جديدة عبر متصفحه، لمساعدة المستخدم في كتابة ملاحظاته.
ووفقا لموقع “tnw”، فإن “فايرفوكس” أطلق ميزة الأداة الإضافية “Notes” المخصصة لكتابة الملاحظات الخاصة بالمستخدم أثناء تصفحه مواقع الإنترنت المختلفة، وذلك من خلال النقر على الأزرار “Control + H” حيث يعمل ذلك على إظهار شريط جانبي في النصف الأيسر من المتصفح.
ويتوافر أيضا تطبيق “Notes” لنظام أندرويد، ويمكن مزامنته مع الملاحظات المدونة في متصفح فايرفوكس.
وفي الأيام القليلة الماضية، أطلقت شركة “موزيلا” متصفح “فايرفوكس Preview” للأجهزة الجوالة المزودة بنظام تشغيل “غوغل أندرويد” ويمكن في هذا المتصفح اختيار التصميم الساطع أو الداكن أو الاختيار التلقائي اعتمادا على إعدادات الهاتف.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة