تلقائيًا .. " جوجل كروم " يملأ بيانات بطاقتك الائتمانيه

10/07/2019 - 3:17:33

أعلنت شركة جوجل ، إضافة بعض التعديلات لمتصفحها الشهير " جوجل كروم " لتمكن مستخدميه من الحصول على ميزة ملء معلومات بطاقة الائتمان تلقائيًا، وذلك عقب تسجيل الدخول لحساب جوجل .
ووفقا لموقع “تيك كراش” التقني، فإن تلك العملية التلقائية تتم بعد تسجيل الدخول، حيث سيقوم “كروم” بملء معلومات بطاقات الائتمان الخاصة بالمستخدم إذا قام بطلب هذا منه عن طريق الاستعانة بالبيانات المحفوظة على حساب جوجل لإجراء أي عمليات شراء عبر الإنترنت.
وأوضح الموقع، أن المستخدم يمكنه تفعيل تلك الميزة دون الحاجة لتشغيل المزامنة مع “كروم” وحفاظا على خصوصية هذه المعلومات، فإنه لا يمكن لأي شخص استخدام هذه الميزة دون إدخال رقم الـ”CVC” الخاص بالبطاقة لإتمام عملية الشراء، وبذلك فإن المستخدم إذا لم يسجل الخروج من المتصفح أو فتحه من جهاز غريب لن يتمكن الآخرون من استخدام معلومات بطاقة الائتمان.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.