3 أبراج تحب المفاجآت بشده .. فمن هم ؟

10/07/2019 - 2:28:02

على الرغم من كون المفاجآت، شيئا لطيفًا إلا أن البعض لا يستسيغها، على عكس الأبراج التالية التي تحب المفاجآت بشدة.
– برج الميزان:
فكرة أن يعد أحد لمولود برج الميزان مفاجأة ستجعله يشعر بأهميته لدى من حوله، وأنهم يحبونه ويهتمون لأمره، فهو لا يهتم بنوع أو قيمة المفاجأة ولكن الفكرة في حد ذاتها تجعله سعيدًا ومتحمسًا، فالمفاجآت تجعل منه شخصًا سعيدًا.
– برج الحمل:
حب مولود برج الحمل للمفاجآت يعود إلى ميله الدائم للبعد عن الروتين والملل، ففي يوم ممل مثلا إذا وجد أحدًا من المحيطين به أعد له مفاجأة فسوف يتغير مزاجه إلى الأفضل بـ 180 درجة.
وميل أيضا مولود برج الحمل إلى العفوية تجعله يحب المفاجآت، لأنها تخرج منه أفضل المشاعر العفوية.
– برج الدلو:
وأخيرًا مولود برج الدلو الذي يصعب فهمه أو التنبؤ بما يدور في عقله، فهو أيضًا مثل الأبراج السابقة يحب المفاجآت بشدة، وهذا يظهر من خلال حبه هو شخصيا إلى إعداد المفاجآت لمن حوله، وهذا لأنه يعلم جيدًا أن هذه المفاجآت، تدخل البهجة على من أعدها له.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة