زوج شيماء سيف ينفي إصابة زوجته بـ " سرطان الثدي "

19/06/2019 - 5:55:23

كتبت - همت الحسيني

نفى المنتج محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف ما تردد من شائعات حول إصابة زوجته بمرض سرطان الثدي، مؤكدا أن البرومو الخاص بالبرنامج تم مونتاجه بطريقة أدت إلى فهم المشاهدين لهذا الأمر ، الذي ليس له أساس من الصحة ، ولا يمت للواقع بصلة.
وتابع كارتر أن نيشان مقدم برنامج توأم روحي سأل زوجته سؤالا افتراضيا حول ما إذا أصيبت بسرطان الثدي، فردت أن هذا الامر سيكون اختبارا الهيا، وستحمد الله حينها حتى تجتاز هذا الامر.
وتابع كارتر، ان مقدم البرنامج سأله عن ما لا يعرفه المشاهدون عن زوجته شيماء سيف ، فاجاب ان تبكي بعض الأحيان ، عكس ما يراه المشاهدون علي الشاشة من كوميديا.
واختتم كارتر ، ان القائمين علي مونتاج البرومو الخاص بالعمل قاموا بوضع السؤال، مع مونتاج اجابته واجابة زوجته شيماء سيف وهو ما جعل الامر يتحول الى شائعة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.