حسن يوسف : نجلي عمر ليس له علاقة بقبولي ليلة زفاف المرحوم

19/06/2019 - 5:50:29

قال الفنان حسن يوسف إن أسباب قبول دوره في مسرحية "ليلة زفاف المرحوم" ليست لها علاقة بنجله عمر الذي يشارك في العمل.
وأضاف "يوسف" ، أن السيناريو الجيد والأبطال المشاركين من أهم الأسباب الذي جعلته يشارك في المسرحية، مؤكدا أن نجله عمر لا يعتمد علي شهرته نهائيا بل أنه منذ بداية دخوله الفن وهو يعتمد على نفسه واختار طريقه بنفسه.
وأوضح أنه جلس مع نجله قبل البدء في عرض العمل، وقدمت له النصائح ثم تركته مع المخرج ليعطي له التفاصيل الخاصة بالدور، كما جعله يتعامل معه في الكواليس كفنان وليس أب، وهذه الأمور ساعدته بشكل كبير في تقديم دوره بحرفية.
مسرحية "ليلة زفاف المرحوم" من إنتاج أحمد الأبياري وإخراج إسلام إمام وشارك في بطولتها نجوم آخرين منهم سامح حسين وطلعت زكريا وايمان السيد وسليمان عيد وايمى طلعت زكريا ومجدى سعيد وعلاء الحريرى والمطرب الكبير شعبان عبد الرحيم.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة