السيسي يضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول في بوخارست

19/06/2019 - 5:36:21

وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي ، إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول بالعاصمة الرومانية بوخارست .
واستهل الرئيس عبد الفتاح السيسي ، زيارته إلى رومانيا اليوم بعقد مباحثات قمة مع الرئيس كلاوس يوهانيس ، بمقر قصر كوتروتشيني الرئاسي ، حيث أقيمت للرئيس مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف .
وأكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس كلاوس يوهانيس أعرب عن ترحيبه بزيارة الرئيس لرومانيا للمرة الأولى، مؤكدًا اهتمام رومانيا بتطوير علاقاتها مع مصر الدولة المحورية ومركز ثقل منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا، فضلًا عن سياستها المتوازنة تجاه التحديات المعقدة في محيطها الإقليمي المضطرب".
وأشاد رئيس رومانيا بالعلاقات التاريخية الممتدة التي طالما ربطت بين البلدين، وبالزخم الذي شهدته تلك العلاقات خلال الفترة الأخيرة من خلال تبادل الزيارات رفيعة المستوى، والتي كان آخرها اللقاء الثنائي الذي جمع بين الزعيمين بشرم الشيخ في فبراير الماضي، على هامش القمة العربية الأوروبية الأولى.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.