السيسي يعزي رئيس الوزراء الإثيوبي في وفاة والده

19/06/2019 - 5:23:24

كتب - رامي اللبان

أكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بعث ببرقية تعزية إلى رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد لوفاة والده معربًا عن خالص العزاء والمواساة لأسرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان .
ويزور الرئيس السيسي حاليا العاصمة الرومانية بوخارست ، حيث استقبل الرئيس الرومانى كلاوس يوهانيس الرئيس عبد الفتاح السيسي بمقر رئاسة بوخارست ، وأجريت للرئيس السيسي مراسم استقبال رسمية كما صافح الرئيس السيسي حرس الشرف .
كما عقدت القمة المصرية الرومانية بين الرئيسين لبحث سبل تعزيز التعاون ومناقشة القضايا المشتركة بين البلدين وتعزيز العلاقات الثنائية في العديد من القطاعات ، وأوجه التعاون الثنائي في شتى المجالات ، خاصة التجارية والاقتصادية .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.