كابينة كهرباء مكشوفه تسبب الرعب لأهالى شبرا الخيمه

17/06/2019 - 5:21:32

القليوبيه - محمد امين جاد

اشتكى أهالى مدينة شبرا الخيمة وخاصة سكان منطقة الإسكان الصناعى أمام مركز طب صحة نوبار، من وجود كابينة كهرباء مكشوفة إلى جانب وجود العديد من الاسلاك الكهربائية بها عارية، مؤكدين انها قد تسبب كارثة كبيرة جدا، دون تحرك المسؤولين عنها، أو وضع غطاء لحماية الأهالى منها.
وفى هذا السياق قال إبراهيم محمود أحد شباب شبرا الخيمة، أن العناية الإلهية أنقذت طفل من الموت بعدما تعرض لصعق كهربائى من الكابينة المتهالكة ومفتوحة فى الإسكان الصناعى أمام مركز طب صحه نوبار بشبرا الخيمة، موضحا "الناس راحت شركة الكهرباء اشتكت، لكن مفيش فيه أى اهتمام من الموظفين".
وأوضح "إبراهيم"، ان أهالى المدينة رصدوا أيضا من تهالك كابينة كهربائية فى مساكن إسكو بلوك 17، مؤكدين انها من الممكن فى أى لحظة تسبب خطر وتقع كارثة كبرى بسببها.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة