ضبط لحوم غير صالحه للإستخدام الآدمي داخل محال جزاره بالخانكه

17/06/2019 - 5:12:19

كتب/ محمد امين جاد

شن مجلس مدينة الخانكة بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالقليوبية حملة مكبرة على محال الجزارة، أسفرت عن ضبط لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي ولا يوجد بها ختم المجزر، وصدر قرار النيابة العامة بإعدامها.
وكانت تعليمات الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، بشن حملات مكثفة على أماكن بيع وتداول اللحوم، فقاد اللواء ياسر حفناوي، رئيس مركز ومدينة الخانكة، بحضور طلال ربيع، نائب رئيس المركز، والدكتور مجدي رباع، بإدارة الطب البيطري، وأحمد عوض، بإدارة البيئة، حملة للمرور والتفتيش على بعض محال الجزارة والسوبر ماركت.
وأسفرت الحملة عن تحرير 6 محاضر منها ذبح خارج المجازر، وتم فحص المضبوطات من قبل الطب البيطري والتأكد من عدم وجود ختم المجزر عليها، وتم اكتشاف بعض اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم استئذان النيابة العامة في إعدام المضبوطات وذلك حفاظًا على صحة المواطنين.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.