امتحان اللغة الانجليزية يرسم الحزن والاكتئاب على أوجه طلاب الثانوية العامة بالبحيرة‎

12/06/2019 - 1:55:46

البحيرة - فايزة فهمى

إنتابت حالة من الغضب والاستياء الشديد طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة البحيرة، وذلك من صعوبة امتحان اللغة الأجنبية الأولى " الانجليزية" الذي أداه الطلاب اليوم الأربعاء.
وأكد الطلاب ، إن الامتحان كان صعب في غالبية أجزاؤه خصوصا سؤال الترجمة والقطعة مما جعل الامتحان صعبا للغاية وعلى غير المتوقع منذ بداية الامتحانات ويفوق قدرات بعض الطلاب وبعيد عن مستوى الطالب المتوسط
وأشاروا إلى أن الامتحان كان صعب وكان طويلاً جدًا لدرجة تعدت الوقت المخصص بثلاثة ساعات.
وقد شدد محافظ البحيرة على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلاب والملاحظين والقائمين على لجان الامتحانات والتيسير على الطلاب لأدائهم الامتحانات بسهولة ويسر وتذليل كافة العقبات التي قد تعترضهم .
وكذا المرور المستمر على الاستراحات وتزويدها بكافة وسائل الراحة والمعيشة مع قيام مديرية الصحة بتوفير طبيب أو زائرة صحية في كل لجنة من لجان سير الامتحانات والحرص علي عدم قطع التيار الكهربائي أثناء فترة عقد الامتحانات ، مشدداً على تكثيف أعمال النظافة ومنع الباعة الجائلين في محيط المدارس التي بها لجان امتحانات وإزالة الإشغالات ومصادر الإزعاج ومواجهة الغش بكافة أشكاله .
وتجدر الإشارة إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان هذا العام بدائرة المحافظة 31956 طالب وطالبة بواقع 18574 علمي علوم و 3389 طالب وطالبة علمي رياضة و 9993 أدبي يؤدون الامتحانات في 99 لجنة بالإضافة للجنة للمكفوفين بالإدارات التعليمية الثامن عشر .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.