متابعة امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة في يومها الخامس بالبحيرة

12/06/2019 - 1:53:12

البحيرة - فايزة فهمى

في إطار متابعة امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة في يومها الخامس بنطاق المحافظة يؤدي اليوم الأربعاء 12 / 6 / 2019 طلاب الثانوية العامة " الشعبة العامة " الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولي خلال الفترة من 9 صباحا حتي 12 ظهرا.
كما يستكمل الطلاب المكفوفين بلجنة مدرسة الأمل بدمنهور امتحان اللغة الأجنبية الأولي ( الورقة الثانية ) حيث قاموا بأداء الإمتحان في الورقة الأولى بالأمس .
وبمتابعة سير الامتحانات بدائرة المحافظة أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على أن امتحانات اليوم تسير في جو ساده الهدوء والنظام ولم تتلقي غرفة العمليات حتي الآن أي إخطارات أو شكاوي .
مشيراً إلى أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان اليوم بلغ 29687 طالب وطالبة حضر منهم 28445 وتغيب 1242 طالب وطالبة .
ومن جانبه صرح ا / محمد سعد – وكيل وزارة التربية التعليم أن الطالب ياسين م ع ع الذي كان قد تعرض لحادث خلال فترة الراحة بين مادتي الاقتصاد والإحصاء أول أمس حالته الصحية جيدة وقد انتظم في أدائه الامتحانات اليوم .
ويؤكد محافظ البحيرة على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلاب والملاحظين والقائمين على لجان الامتحانات والتيسير على الطلاب لأدائهم الامتحانات بسهولة ويسر وتذليل كافة العقبات التي قد تعترضهم ، وكذا المرور المستمر على الإستراحات وتزويدها بكافة وسائل الراحة والمعيشة مع قيام مديرية الصحة بتوفير طبيب أو زائرة صحية في كل لجنة من لجان سير الامتحانات والحرص علي عدم قطع التيار الكهربائي أثناء فترة عقد الامتحانات ، مشدداً على تكثيف أعمال النظافة ومنع الباعة الجائلين في محيط المدارس التي بها لجان امتحانات وإزالة الإشغالات ومصادر الإزعاج ومواجهة الغش بكافة أشكاله .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة