محافظ البحيرة يلتقي بــ 35 مواطن ومواطنة في خدمة المواطنين

12/06/2019 - 1:44:48

البحيرة - فايزة فهمى

التقى اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بعدد 35 مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات وذلك بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضور م / عبد الرحمن الشهاوى - السكرتير العام للمحافظة ومسئولي الصحة والتضامن الاجتماعي والمرور والقوى العاملة والمواقف والنقل الداخلي ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومديري إدارت الشئون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشئون القانونية والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام .
حيث قام كل مواطن بعرض مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب .
وقام محافظ البحيرة بتسليم كرسي متحرك لأحد المواطنين بمدينة دمنهور يعاني من إعاقة .
كما وجه الشئون الاجتماعية بالتنسيق مع أحد الجمعيات الأهلية بسرعة تسليم كرسي كهربائي متحرك لطالب بالجامعة أُصيب في حادث نتج عنه إصابة بالعمود الفقري والنخاع الشوكي ووافق محافظ البحيرة علي تقديم مساعدات مالية لعدد من الحالات بالإضافة إلي حالتين تمت الموافقة لها علي إقامة أكشاك .
ويؤكد محافظ البحيرة على ضرورة تفعيل التلاحم بالمواطنين من خلال جميع قنوات الإتصال المتاحة والعمل على التيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم و تذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق مع تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة .
كما وجه رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف علي احتياجات المواطنين والعمل علي تخفيف الأعباء عن كاهلهم وإيجاد حلول سريعة لمطالبهم .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.