غداً .. تسيير قافله لتغطية إحتياجات 5 محافظات بالصعيد من الخضراوات واللحوم

11/06/2019 - 5:07:49

كتبت - همت الحسيني

تابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، تنفيذ البروتوكول الذي سبق توقيعه بين وزارة التموين وجهاز الخدمة الوطنية بشأن توافر الخضروات والفاكهة واللحوم في منافذ وزارة التموين والمحافظات ، بأسعار مخفضة .
وأشار إلى أنه سيتم تسيير قافلة من الغد لتغطية احتياجات 5 محافظات من الخضراوات واللحوم من منتجات جهاز الخدمة الوطنية ، كما يتم زيادة السلع في المنافذ المتحركة بالمحافظات المختلفة .
ولفت المستشار نادر سعد ، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء ، إلى أنه تم التأكيد خلال الاجتماع على زيادة المطروح من السلع والمنتجات في المنافذ التابعة لوزارة الدفاع ، والداخلية ، لمواجهة أي محاولة لرفع الأسعار .
وعرض وزير التموين خلال الاجتماع موقف توافر السلع الأساسية مثل الأرز ، والسكر ، والقمح ، مؤكدًا أن كافة السلع متوافرة ، والمخزون الإستراتيجي منها آمن .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.