القبض على سائق لإعتدائه على أمين شرطه وخطف سلاحه الميري ببنها

14/05/2019 - 4:28:00

كتب - محمد امين جاد

ألقت مباحث القليوبية القبض على سائق اعتدى بالسب والقذف على أفراد القوة الأمنية المكلفة بالحراسة أمام مستشفى بنها الجامعي، بعد سحبهم رخصته بسبب سيره عكس الاتجاه، وقام المتهم بخطف السلاح الميري من أحد أفراد الأمن وتهديدهم به ونجحت القوة في السيطرة على المتهم واصطحابه إلى قسم الشرطة وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة وعلى الفور انتقل العميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، وتبين أن المتهم يدعى س. م سائق وكان يقود سيارة ميكروباص مستقلا معه زوجته ووالدته ويسير عكس الاتجاه أمام المستشفى الجامعي ببنها.
وطلب منه أمين الشرطة المكلف بالوقوف في ميدان الإشارة أمام المستشفى أن يسلك الاتجاه الصحيح فرفض السائق، ونهر الشرطي بسيل من الشتائم والسباب فاستوقفه الأخير لأخذ تراخيص السيارة والقيادة فرفض السائق وقام بنزع سلاح أمين الشرطة الميري وقام بتهديده.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.