الشباب والرياضه تنفذ المسابقة الدينية الرمضانية " الرسول في رمضان "

13/05/2019 - 5:03:09

كتبت - سالى شريف

تنفذ وزارة الشباب والرياضة المسابقة الدينية الرمضانية "الرسول في رمضان" بالتعاون مع شبكة صوت العرب وذلك خلال شهر رمضان المعظم.
تهدف المسابقة الى التعريف بصحيح الدين وتعميق المنهج الازهرى الوسطى، نشر روح الوطنية والانتماء من خلال الخطاب الدينى، علاوة على تجديد الخطاب الدينى المستمد من القرآن الكريم والسنة النبوية.
تدور المسابقة حول معلومة دينية تتحدث عن صفات الرسول، وفى نهاية كل حلقة يتم طرح سؤال عن سنن الرسول، وترسل الإجابات تلغرافياً بالبريد او البرقيات او الايميل الخاص بالبرنامج على شبكة صوت العرب.
وجدير بالذكر، ان الوزارة تمنح 30 فائز في المسابقة على مدار الشهر رحلة الى شرم الشيخ ضمن رحلات "اعرف بلدك" التي تنظمها الوزارة مع اعفائهم من الرسوم المقررة للاشتراك بالرحلة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.