إطلاق كاميرا مقلوبه مستوحاه من مسلسل رعب

13/05/2019 - 1:28:10

أطلقت شركة Polaroid Originals نسخة جديدة من الكاميرا الفورية OneStep 2، والتي تمتاز بتصميم مستوحى من مسلسل الخيال العلمي والرعب Stranger Things الشهير، حيث تأتي الكاميرا بتصميم مقلوب.
وأوضحت الشركة الهولندية أن الكاميرا OneStep 2 Stranger Things Edition الجديدة تعتمد من الناحية التقنية على الموديل السابق OneStep 2 وبالتالي فإنها تتوافق مع أفلام بولارويد i-Type وأفلام بولارويد 600 منخفضة التكلفة.
وبغض النظر عن ذلك لا توفر الكاميرا الجديدة الكثير من الوظائف، ولكن الفلاش المدمج يعمل على توفير إضاءة مناسبة في ظل ظروف الإضاءة السيئة، وتتمتع الكاميرا الجديدة بجسم متين للغاية، وتمتاز العدسة بتركيز ثابت من مترين إلى ما لا نهاية، وتشتمل باقة التجهيزات على مؤقت ذاتي وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 60 يومًا.
وأعلنت الشركة الهولندية عن توافر الكاميرا OneStep 2 Stranger Things Edition اعتبارًا من الآن بسعر يبلغ 130 يورو، وتشتمل عبوة الأفلام i-Type بتصميم Stranger Things على ثماني صور بسعر 17 يورو.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.