" راضي " : قمه مصريه صينيه بقاعة الشعب الكبرى في بكين

25/04/2019 - 4:26:38

كتب - رامي اللبان

أكد السفير بسام راضي ، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ، عقد جلسة مباحثات مع الرئيس الصيني شى جين بينج ، بقاعة الشعب الكبرى بالعاصمة الصينية بكين .
ومن المقرر أن تبحث القمة سبل تعزيز علاقات الشراكة الإستراتيجية التي تربط البلدين ، والبناء على ما تشهده تلك العلاقات من طفرة نوعية خلال الأعوام الأخيرة ، بما يحقق المصالح المشتركة للدولتين والشعبين الصديقين ، فضلًا عن مواصلة المشاورات والتنسيق الثنائي حول عدد من الملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك .
وتأتي زيارة الرئيس السيسي إلى العاصمة الصينية بكين ، تلبية للدعوة الموجهة له من الرئيس الصيني " تشي جين بينج " لحضور قمة منتدى الحزام والطريق للتعاون الدولي ، بمشاركة العديد من رؤساء الدول والحكومات .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.