الأربعاء .. صالون الأوبرا الثقافى يحتفى بمعبودة الجماهير شاديه

15/04/2019 - 11:36:59

كتب - هشام التابعى

يحتفي صالون الأوبرا الثقافي في السابعة مساء الأربعاء المقبل ، على المسرح الصغير بمعبودة الجماهير شاديه ؛ حيث يستضيف كلاً من الكاتب الصحفي خليل زيدان ، التشكيلية ناهد شاكر وياسمين شاكر أحد أفراد اسرة الفنانة الراحلة ويديره التشكيلى أمين الصيرفى .
يتضمن الصالون لقاء مصوراً نادراً مع شادية كما يتناول مشوارها الفنى ويلقى الضوء على أهم المحطات في حياتها ويتخلله عدة فقرات غنائية من أشهر أعمالها تؤديها المطربة سهام صقر بمصاحبة العازفان الموسيقار هاني نديم ( بيانو ) ومحمد أباظة ( جيتار ) .
ويذكر أن الفنانة شادية ممثلة ومطربة ، تعد من أهم المبدعات في تاريخ السينما المصرية ، لقبها النقاد والجمهور بدلوعة السينما بدأت مسيرتها الفنية عام 1947 حيث قدمت عددًا كبيرًا من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والأعمال الإذاعية .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.