خدعه عبقريه جديده .. " آيفون " تتيح لك العثور على أي صورة في ثوانٍ !

13/04/2019 - 3:38:44

أطلقت شركة " أبل " ، في آخر تحديثاتها، خدعة عبقرية لهواتف " آيفون " ، تتيح لك العثور على أي صورة عن طريق " البحث " في الكاميرا خلال ثوانٍ معدودة ، مما سيوفر لك الكثير من الوقت، بحسب ما أفادت صحيفة " ذا صن " البريطانية .
وصُنعت الخدعة لمن يواجهون صعوبة في الحصول على صورة معينة داخل أجهزتهم ، وذلك عن طريق البحث داخل الصور، تماماً كما تبحث في صور " جوجل " ، ويكون هذا مفيدًا عند التقاط صورة منذ فترة ولا يمكنك العثور عليها يدويًا .
وما عليك سوى البحث عن مصطلح رئيسي يعبر عن الصورة ، حيث صممت " أبل " تطبيق " الصور " لديها للتعرف على الوجوه والكائنات باستخدام الذكاء الاصطناعي المتطور ، ويمكنك البحث أيضاً عن طريق أحداث مثل حفل موسيقي ذهبت إليه أو رحلة أو غير ذلك .
وعن كيفية البحث، فأولاً: افتح تطبيق الصور على جهاز “آيفون” الخاص بك، وبعد ذلك انقر فوق علامة التبويب “بحث” في الزاوية اليمنى السفلية والتي تحتوي على عدسة مكبرة كرمز لها، ثم ما عليك سوى كتابة اسم المكان أو مصطلح البحث أو حتى اسم الشخص.
وإذا كنت قلقاً فهذا لا يعني أن “أبل” تتطفل على صورك، حيث طمأنت الشركة عملائها، أنه لا يوجد أي شخص يستطيع رؤية لقطاتك، مؤكدة أنها تستغل التعليم الآلي لتحسين تجربة مستخدميها.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.