هيفاء حسين من المسجد الأقصى : أروع زيارة تستحق التضحية بأعمارنا

14/03/2019 - 2:00:32

كتب - هشام التابعى

شاركت النجمة هيفاء حسين جمهورها ، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو " إنستجرام " ، بصورة لها من المسجد الأقصي ، حيث حرصت علي زيارته على هامش تكريم الرئيس الفسطيني محمود عباس " أبو مازن " لأسرة مسلسل " خيانة وطن " .
وعلقت هيفاء حسين على الصورة وقالت : لحظات استثنائية رغم الصعوبات وخطورة الوضع ، لكن كانت أروع زيارة وتستحق التضحية بأعمارنا وهي زيارة المسجد الأقصى أولى القبلتين .. الحمد لله الذي رزقنا زيارة البيت المقدس والله يرزق الجميع زيارته " .
الجدير بالذكر أن آخر أعمال هيفاء حسين، كان مسلسل “العذراء”، الذي يشارك في بطولته كل من شجون الهاجري، وعبد الله الطليحي، وأحمد إيراج، ومرام البلوشي، ومشاري البلام، وعبير أحمد، وهو من تأليف الكاتبين محمد وعلي شمس، وإخراج محمد القفاص.
وشاركت “هيفاء” في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل “الخطايا العشر”، وشاركها بطولته مجموعة من نجوم البحرين والخليج، قحطان القحطاني، وعبد المحسن النمر، ومحمد صفر، وحسن محمد، وروان المهدي، ونور، وعبد الله ملك، وفاطمة الحوسني، وشفيقة يوسف، ومحمد الصفار، ونور الشيخ، سومية الخنة، وحسين الجمري.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.