من كواليس " الواد سيد الشحات " .. أحمد فهمي يوجه رسالة شكر إلى خطيبته ومحمد عبد الرحمن

14/03/2019 - 1:58:31

رغم إصابته بقطع في أوردة أحد أصابعه وخلعه ، إلا أن الفنان أحمد فهمي يحرص على التواجد في موقع تصوير مسلسله الجديد " الواد سيد الشحات " الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل.
وحرص " فهمي " على توجيه الشكر لخطيبته الفنانة هنا الزاهد ، والفنان محمد عبد الرحمن، على مجهودهم الكبير الذي يقومون به حاليا لإنجاز العمل .
ونشر الفنان أحمد فهمي صورة لهنا وعبد الرحمن ، عبر حسابه الرسمي على " إنستجرام "، وعلق عليها قائلا : الموهوبين بزيادة هنا وتوتا .. شايلين المسلسل على أكتافهم بجد .. ليا الشرف أني بشتغل معاهم .. الواد سيد الشحات 2019 .
يشار إلى أن أحمد فهمي تعاقد مؤخرًا على فيلم " العارف " الذي سيشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد عز ، ومن المفترض أن يبدأ في تصويره خلال الفترة المقبلة .
وكان آخر أعمال “فهمي” السينمائية فيلم “الكويسين”، الذي شارك في بطولته كوكبة من نجوم السينما، من بينهم حسين فهمي، وشيرين رضا، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وتارا عماد، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.