التنمية الثقافيه يشارك في معرض سوراجكوند بالهند

12/02/2019 - 6:01:03

يشارك قطاع صندوق التنمية الثقافية، برئاسة الدكتور فتحي عبد الوهاب، في فعاليات مهرجان سوراجكوند للحرف اليدوية في دورته الثالثة والثلاثين بالهند والتي تستمر حتى 17 فبراير.
وقال الدكتور فتحى عبد الوهاب إن قطاع صندوق التنمية الثقافية يشارك من خلال مركز الحرف التقليدية بالفسطاط، بإقامة معرض لمنتجات الحرف التقليدية يضم أعمال: "النحاس، الخيامية، الخزف، الحشوات العربية، الأركيت، القشرة"، مضيفا أن فناني مركز الحرف التقليدية يشاركون بورش حية لجمهور المعرض بالهند لحرف الحشو العربي، النحاس، القشرة الخشب.
صندوق التنمية الثقافية، هو أحد قطاعات وزارة الثقافة، يهدف إلى رفع مستوى الخدمة الثقافية وتحقيق كفاءتها ووضع الخطة اللازمة للمشاركة في توفير التمويل اللازم للمشروعات الثقافية.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.