أول صوره لمحمد رمضان ونسرين أمين من كواليس " زلزال "

12/02/2019 - 2:19:08

كتب - هشام التابعى

بدأ الفنان محمد رمضان والفنانة نسرين أمين تصوير أول مشاهدهما في أحداث مسلسل " زلزال " المقرر أن يخوضا به السباق الرمضاني المقبل .
وظهر رمضان في كواليس العمل بلحية خفيفة وشارب ، ومسلسل " زلزال " بطولة محمد رمضان ونسرين أمين وماجد المصري وحلا شيحة وأحمد صيام وحسام داغر وآخرون وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر الدين .
يذكر أن النجم محمد رمضان يخوض بطولة فيلم " رجل عادي " المفترض عرضه في سباق عيد الفطر السينمائى .
وتواصل الجهة المنتجة ترشيح الفنانين الذين يشاركون بالعمل ، الذي من المفترض البدء في تصويره خلال الشهر المقبل ، استعدادا لطرحه في عيد الفطر المقبل .
وفيلم " رجل عادي " كان يحمل عنوان " بطل عادي " وغيرت الشركة المنتجة اسمه منذ أيام ، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.