هذا ما فعلته أصاله خلال رحلتها إلى الرياض !

11/02/2019 - 4:15:59

شاركت النجمة أصالة جمهورها ومحبيها على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة " تويتر " ، بمقطع مصور تحدثت من خلاله عن أحد الروايات التي قرأتها في إحدى رحلاتها .
وأظهرت أصالة في المقطع الرواية ، وعلقت صوتيا قائلة : اليوم انبهرت الصراحة بزيادة شوية ، وذلك بسبب قراءة هذه الرواية، الممتعة للغاية ، وكانت سببا في سعادتي ، وشعرت كأنني طالب يستعد للامتحان ، ولم أستطع ترك الرواية ، حتي بعد وصولي لمطار الرياض استعدادا لحفلتي الغنائية .
وأضافت أصالة : القراءة تتيح لنا فرصة العيش بأكثر من زمن .. ونختلف ونتغيّر ونسمو ونصنع من الوقت ذهبا يسوّر عقولنا بالحكمة والمتعة .. فعلاً رواية رااااااائعة .
الجدير بالذكر أن أصالة من المفترض أن تحيي خلال الساعات المقبلة ، حفلا غنائيا في وندر لاند بمدينة الرياض، وستقدم خلالها الكثير من الأغاني المميزة والشهيرة التي قدمتها طوال مشوارها الفني
وكانت آخر أعمال أصالة كانت أغنية " لحظات اللقا " ، من تأليف ميزان وألحان بندر سعد، وطرحتها أصالة باللهجة الخليجية ، وحققت نجاحا كبيرا فور طرحها على " يوتيوب " ، كما تعمل " أصالة " حاليا للانتهاء من وضع اللمسات النهائية ، على أغاني ألبومها الجديد المقرر طرحه العام الجاري .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.