مي عمر مدمنة لهذا المشروب !

11/02/2019 - 4:02:05

كتب - أحمد مشمش

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها ، عبر حسابها الرسمي على " إنستجرام " ، بصورة ظهرت من خلالها وهي تمسك بيدها كوبًا من القهوة، التي أصبحت مدمنة لتناولها كل صباح ، بعد أن كانت تكرهها بشكل كبير .
وعلقت مي عمر ، على الصورة التي ارتدت بها ملابس صيفية وقالت : " بعد أن كنت أكره القهوة أصبحت مدمنة لها في كل صباح " ، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين أكدوا أن القهوة تمثل العشق للكثيرين في كل صباح ، ونصحوها بتناول القهوة العربية أيضا .
ويشار إلي أن مي عمر ، بدأت تصوير مشاهدها في مسلسل " ولد الغلابة " الذي يخوض به النجم أحمد السقا السباق الرمضاني المقبل ، ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الدراما من بينهم هبة مجدي ، ومحمد ممدوح ، وإدوارد ، ومن تأليف أيمن سلامة ، وإخراج محمد سامي .
وكانت آخر أعمال مي عمر مسلسل ريح المدام مع الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني ، والتي توقفت بعده عن التمثيل بسبب حملها، وعادت خلال العام الجاري بعد أن وضعت مولودها خلال الأشهر الماضية .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.