ياسر جلال يشارك جمهوره الصورة الأولى من كواليس " لمس أكتاف "

11/02/2019 - 3:53:38

كتب - رامى اللبان

شارك النجم ياسر جلال جمهوره ، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو " إنستجرام " ، بصورة من كواليس مسلسله الجديد " لمس أكتاف " ، الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل .
وظهر " جلال " وقد تخلى عن لحيته الطويلة التي ظهر بها في أعماله الدرامية الأخيرة " رحيم ، وظل الرئيس " ، وعلق على الصورة التي جمعته بأبطال العمل ومنهم مدربه الشخصي ، وقال : من كواليس لمس أكتاف رمضان 2019 ، طلب صغير دعوة حلوة من قلبك ، صورة بعد 18 ساعة تصوير متواصلة " .
وتفاعل معه الكثيرون من محبيه الذين تمنوا له النجاح والتوفيق ، مؤكدين انتظارهم للعمل بفارغ الصبر ، وتمنوا أن يكون على مستوى أعماله السابقة .
الجدير بالذكر أن ياسر جلال خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل " رحيم " ، من بطولة نور، وطارق عبد العزيز ، وحسن حسني ، وتأليف محمد إسماعيل أمين ، وإخراج محمد سلامة ، وإنتاج ريمون مقار ، ودارت أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق .
وشارك ياسر جلال مؤخرًا كضيف شرف في فيلم شقيقة الفنان رامز جلال " سبع البرمبة " ، الذي يشارك في بطولته جميلة عوض ، وبدرية طلبة ، ومحمد ثروت ، وبيومي فؤاد ، ومحمد عبد الرحمن ، والذي من المفترض أن يعرض خلال الأيام المقبلة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.