نادين نسيب نجيم تواجه أزمه في " خمسه ونص "

11/02/2019 - 3:49:47

كتب - أحمد مشمش

شاركت النجمة نادين نسيب نجيم جمهورها ، عبر حسابها الشخصي على موقع " إنستجرام " ، بمقاطع فيديو أثناء ذهابها لاستكمال تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها الدرامية " خمسة ونص " ، والمقرر أن تخوض به الموسم الرمضاني المقبل .
وكشفت " نادين " ، أنها استيقظت مبكرا اليوم حتى تواصل التصوير ولكن ظهرت في السيارة بلقطات عفوية في محاولة لاستعادة نشاطها وشعرها ينسدل على وجهها، وكتبت على الفيديو : " لما تكون عم تحاول تظبط نفسك من عبكرة الصبح بس الحقيقة ما في زابط " .
وعلقت على الفيديو قائلة: كتير صعبة الوعية الساعة 5 الصبح ودغري ميك آب وشعر بس بهيك حالة المفروض تضحك أحسن حل نادين نسيب نجيم، خمسة ونص، رمضان 2019 .
واستمرت " نادين " ساعة كاملة في الطريق متجهة لموقع التصوير، وظلت تلتقط الفيديوهات العفوية حيث كتبت هذه المرة : صارلي ساعة على الطريق احترت شو أعمل .
وتواصل نادين نسيب نجيم ، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد " خمسة ونص " ، والتي تشارك في بطولته بجانب النجم قصي خولي ، وسيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.