محافظ القليوبية يطالب برصف شوارع وتطوير أنفاق المشاة فى شبرا الخيمة

11/02/2019 - 12:35:52

كتب/ محمد امين جاد

ناقش الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية اليوم الخطة الاستثمارية لمدينة شبرا الخيمة لمتابعة نسب التنفيذ والوقوف على المشروعات الجاري تنفيذها.
وذلك بحضور نائب المحافظ والسكرتير العام ورئيس مدينة شبرا الخيمة ورؤساء الأحياء ومديرى عموم الشئون المالية والإدارية والتخطيط والمتابعة.
وأكد محافظ القليوبية ضرورة إنجاز الأعمال بالخطة الاستثمارية وتذليل العقبات التي تعوق تنفيذها، وضرورة التعاون البناء بين جميع قطاعات المحافظة لإنجاز تلك الأعمال علي أرض الواقع، مشددا على ضرورة استغلال الموارد المتاحة الاستغلال الأمثل في إنجاز عدد من المشروعات الحيوية التي تخدم قطاعا عريضا من المواطنين.
وشدد المحافظ على ضرورة الإنتهاء من خطة الرصف الشوارع ورفع كفاءة أنفاق المشاة بحي شرق وغرب شبرا الخيمة والاهتمام بمنظومة القمامة وشراء ما يلزم من مستلزمات تسهم في رفع كفاءة المنظومة كالمعدات أو صناديق القمامة مكلفا رؤساء الأحياء والإدارات الهندسية بها متابعة العمل على الطبيعة مشددا على ضرورة التنسيق مع جميع الجهات المعنية بالأعمال قبل البدء فى تنفيذ الأعمال بالشوارع.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.