مادلين مطر : مشروع تقديمي لقصة حياة النجمه " هند رستم " توقف مؤقتاً

10/02/2019 - 5:44:15

أكدت الفنانة مادلين مطر أنها ظلمت فنيًا، بسبب الانحطاط الفني والسياسة ، موضحة أنّ الأغاني غير الهادفة كانت هي المسيطرة على الساحة، بينما الأعمال الجادة لم تلق أي دعم.
وأشارت “مادلين”، في تصريحات تلفزيونية، إلى أنها ترفض تقديم أي تنازلات من أجل الحب أو المال مهما كانت المغريات، وخاصة إذا جاءها رجل يطالبها بالاعتزال من أجل الزواج.
وقالت الفنانة مادلين مطر، إنها رفضت عروض تمثيل لعدم وجود غناء في سياق العمل، موضحة أنها تحب أن تقدم الاثنين معا على نمط أفلام الراحلتين صباح وشادية، مؤكدة أن مشروع تقديمها قصة حياة النجمة المصرية الراحلة هند رستم توقف.
وكشفت “مادلين” عن الصفات التي تكرهها في الرجل وهي: البخل بكل أشكاله، وأن يكون عديم الكرامة.
ولفتت إلى أنه لا توجد صداقة بين الفنانين، هي فقط مجرد زمالة، مؤكدة أن علاقتها مع النجمتين ديانا حداد وسميرة سعيد لا تتعدى حدود الزمالة، بالرغم من تواصلهما الدائم.
ولم تتمالك “مادلين” دموعها خلال حديثها عن والدتها التي توفيت عام 2015، قائلة: “بقلها تعبت كتير من بعدك واشتقتلك، أمي كانت تحب صوتي وتدعمني، وتعطيني القوة، وقت بتغيب الأم بيغيب كل شيء حلو بحياتك، ابتعدت فترة عن الفن لأن كنت حزينة للغاية، بس الحمد لله، الله عوضني باخوات وبأمهات من عدد من البلدان العربية”.
وكانت الفنانة اللبنانية، مادلين مطر، قد طرحتْ كليب أغنيتها الجديدة، التي تحمل عنوان “خانوني”، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وحمل الكليب توقيع المخرجة، مي إلياس، وهو من كلمات قصي عيسى، وألحان نور الزين، وتوزيع حسام الدين.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.