اليوم.. رئيس الوزراء يلتقى نائب رئيس شركة بيجو لبحث زيادة الاستثمار بمصر

05/02/2019 - 10:35:26

كتبت - سالى الشريف

يلتقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، عصر اليوم الثلاثاء، نائب الرئيس التنفيذى لشركة بيجو، لبحث سبل زيادة استثمارات الشركة فى مصر.
كان رئيس الوزراء قد التقى أمس الاثنين، وفداً من خريجي وأعضاء مجلس إدارة لجنة التبادل التعليمى والثقافى بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية (برنامج فولبرايت الأمريكي)، وحضر الاجتماع الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والقائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة فى القاهرة.
وأعرب رئيس الوزراء عن تقديره للتعاون القائم بين مصر وبرنامج فولبرايت فى مجال التعليم والدراسات العليا، مُقدماً التهنئة لبرنامج فولبرايت بمناسبة الذكرى السبعين لبداية أنشطته في مصر، مؤكداً على أهمية الدور الذي تلعبه المنح الدراسية التي يُقدمها البرنامج وغيره من المؤسسات التعليمية في بناء القدرات وتعزيز التنمية البشرية بما يخدم أغراض التنمية بشكل عام.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.