القبض على عاطلين تخصصا في سرقة المساكن بالنزهه

04/02/2019 - 5:49:29

كتب - رامى اللبان

نجحت مباحث القاهرة في ضبط شخصين لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص في سرقة المساكن بالنزهه .
تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من مالك شركة لبيع وشراء قطع غيار كائنة بدائرة قسم شرطة أول السلام ومقيم بدائرة القسم، باكتشافه كسر باب شقته وكسر خزينة حديدية خاصة به والاستيلاء من داخلها على (13 ألف دولار- 350 ألف جنيه- مشغولات ذهبية).
ومن خلال تكثيف البحث والتحرى حول ملابسات الواقعة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام أسفرت الجهود عن تحديد مرتكبى الحادث كلٍ من : محمد ع. ع"29 سنة " عاطل، عبدالرحمن ن. م"15 سنة" عاطل.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة باستخدام صاروخ كهربائى، كما اعترفا بارتكابهما 8 حوادث سرقة مساكن بدائرة القسم بذات الأسلوب وأرشدا عن المسروقات (مبالغ مالية- مشغولات ذهبية- آى باد- 6 هواتف محمولة- 2 جهاز كمبيوتر- 3 كاميرات ديجيتال).
وأضاف المتهمان بأن باقى المسروقات تم التصرف فيها بالبيع عن طريق أحد المواقع عبر شبكة الإنترنت وقيام الأول بإيداع مبلغ 764 ألف جنيه من متحصلات السرقة بحسابه الشخص بأحد البنوك والثانى بإيداع مبلغ 35 ألف جنيه بحسابه بهيئة البريد المصرى وشرائه دراجة نارية من متحصلات نشاطه الإجرامى "تم ضبطها والتحفظ عليها" وجار تقنين الإجراءات للتحفظ على المبالغ المُودعة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.