تفاعل زوار معرض الكتاب مع فرق الموسيقى العسكريه

04/02/2019 - 5:39:51

كتب - هشام التابعى

انتشرت الفرق الموسيقية العسكرية ، منذ قليل ، بساحات معرض القاهرة الدولي للكتاب ، عازفين الأغاني والأناشيد الوطنية ، وسط تفاعل العشرات من زوار المعرض بالغناء معهم والتقاط الصور التذكارية مع أفراد الفرق .
جدير بالذكر أن المعرض انطلق بمشاركة ٣٥ دولة منها ١٠ دول أفريقية ٣ منها تشارك لأول مرة هي كينيا، غانا، نيجيريا و١٦ دولة من آسيا و٧ دول من أوروبا و٢ من الأمريكتين.
ويبلغ عدد دور النشر المصرية ٥٧٩ منها ٦٢ دار نشر تشارك لأول مرة و٥١٧ شاركت في الدورات السابقة أما دور النشر الأجنبية وصل عددها إلى ١٧٠ دار نشر منها ٢٤ تشارك لأول مرة و١٤٦ شاركت في الدورات السابقة بإجمالي عدد أجنحة ٧٢٣ للعرض والبيع.
ويبلغ إجمالي عدد الناشرين ١٢٧٤ شامل التوكيلات وعددها ٥٢٥ توكيلا بما يقرب من ٨٠٠ ألف عنوان، وبلغ إجمالي عدد دور النشر هذا العام ٧٤٩ دار نشر بزيادة ٥٣ دار نشر عن العام الماضى يعرضون إصدارات في مختلف ألوان المعرفة على مساحة ٢٤ ألف متر مربع من إجمالي مساحة المعرض التي تبلغ ٤٥ ألف متر مربع.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.