توزيع بطاطين وشهادات أمان ومساعدات زواج وقروض مقدمه من جمعية الأورمان بدمنهور

12/01/2019 - 3:58:39

البحيره - فايزة فهمي

أشاد اللواء هشام آمنة ،محافظ البحيرة بدور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم .
مشيراً إلى الدور الحيوي والهام الذي تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية وإقامة المشروعات الخدمية الهامة لجميع مواطني المحافظة .
وفى هذا الصدد صرح احمد عبد المحسن ، مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة أن الجمعية قامت بتوزيع عدد 25 شهادة أمان خلال الأسبوع الماضي بقيمة 62 ألف و500 جنيه بمراكز كوم حماده والدلنجات والمحمودية .
كما قامت الجمعية بتقديم مساعدات زواج لعدد 12 عروسة من الأيتام بمراكز المحافظة بواقع 7 آلاف جنيه لكل عروسة وتقديم 23 قرضا لأرباب المشروعات الصغيرة بقيمة 7 آلاف جنيه لكل قرض .
كما صرح مدير الجمعية أنه سيتم توزيع عدد 200 بطانية ولحاف بقرية سيدي دميم بمركز أبوالمطامير خلال هذا الأسبوع .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.