أهالي " المعابده " بأسيوط ينتظرون جثامين ضحايا حادث الكويت المروع

12/01/2019 - 3:51:13

أسيوط - ماهر المنياوى

سيطرت حالة من الحزن والأسى الشديدين على قلوب أهالي قرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب بأسيوط عقب ورود نبأ مصرع 5 من أبنائها منهم 3 من أسرة واحدة في حادث مروري مأساوي بدولة الكويت وينتظر أهالي القرية نقل جثامين الضحايا لتشييعها ودفنها بمسقط رأسهم بمدافن القرية .
كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء الكويتية تلقت بلاغا، بوقوع حادث سير مروع على أحد الطرق السريعة مؤدي إلى مزارع الوفرة، وبالانتقال والفحص، تبين تصادم سيارة دفع رباعي تستقلها عائلة كويتية، بسيارة أجرة (تاكسي) يستقلها وافدون أثناء ذهابهم للعمل.
وأسفر الحادث عن وفاة جميع مستقلي السيارة الأجرة، والذين تبين بعد فحص هوياتهم، أنهم جميعا مصريون، من قرية المعابدة، دائرة مركز أبنوب بأسيوط، بينهم 3 من أسرة واحدة وهم "عبد الرحيم على موسى، أحمد موسى، عنتر موسى، سالم محمد، على عبد اللطيف".
وأكدت القنصلية المصرية في الكويت في بيان لها، أنه جار إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بعودة جثامين المصريين الخمسة المتوفين في حادث سير مروع في الكويت إلى أرض الوطن.
ونعت القنصلية في بيان لها مساء اليوم الجمعة ببالغ الحزن، المصريين الستة المتوفين جراء حادث السير المأساوي.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.